منتدى سيدة العشق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى سيدة العشق

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

رسالة إلى أخي المدخن وأختي المدخنة

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سهم56

رسالة إلى أخي المدخن وأختي المدخنة Empty
مُساهمةموضوع: رسالة إلى أخي المدخن وأختي المدخنة   رسالة إلى أخي المدخن وأختي المدخنة Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 17, 2008 3:09 am

[center]ماذا تقول السيجارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا السرطان والقارُ ........ أنا سلٌ وأخطارُ ،،، أنا الأمراض أجمعها ..... ومنها أنت تختارُ ،،، أنا علب ملونة ...... وعندي الموت أشكالُ ،،، حرمت بنيك من زادٍ .. وهان لأجلي المالُ ،،، لقد سممت أجواءك ،، وناري أصبحت داءكْ ،،، فكم آذيت أبناءك .... وكم أحرقت أحشاءكْ ،،، بجيبك لي مكاناتُ ....... ومن رئتيك أقتاتُ ،،، يغرك شكلي الجذابُ ........... لكني نفاياتُ ،،، أنا أغلى من الذهبِ....... وللأعواد منتسبي ،،، فكم أوهمت ذا همٍ ... بتدخيني لدى الغضبِ ،،، مقامي في الشرايين .... كوسواس الشياطينِ ،،، عدو المال والأجيال ....... والإيمان والدينِ ،،، فحتام تلوموني ........... وبالرئتين تغذوني ،،، أعاديكم وتحموني ........ وبالأموال تفدوني ،،، إلى الأمراض أدعوكم .... وأنتم لا تعادوني ،،، تعالوا يا أحبائي .............. لأقتلكم بأوبائي ،،، وأجعلكم مهازيلاً ............ وأهدافاً لأدوائي ،،، ثم سألها شخص : من هم أصدقاؤك؟ قالت: صديقتي الشيشة ؛ لأنها بنت عمها ، فالدخان مصيبة واحدة سواء كان بالسيجارة أم بالشيشة . قال ماذا تفعلين أنت والشيشة؟ فقالت :أنا وصديقتي الشيشة.... نعكر صافي العيشة ،،، ونجعل من له كيف ....... كطير نتفوا ريشه ،،، فسألها قائلا : من عدوك؟ فتنهدت وقـــــــالت :عدوي صاحب الصبر.... به يقوى على قهري ،،، نجا بالعزم والإيمان .... من كدري ومن شري ،،، أسأل الله تعالى أن يعافي كل أخ مدخن ، وكذلك كل أخت مدخنة وتحياتي للجميع (منقول من محاضرة للشيخ سعيد بن مسفر القحطاني) للفائدةأخوكم سهم ألماس
[/center]
أميرة الاحزان
صاحبة الموقع
صاحبة الموقع
أميرة الاحزان

انثى
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ممتاز
مزاجي : رسالة إلى أخي المدخن وأختي المدخنة Anafar10

مُساهمةموضوع: رد: رسالة إلى أخي المدخن وأختي المدخنة   رسالة إلى أخي المدخن وأختي المدخنة Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 17, 2008 12:24 pm

رسالة إلى أخي المدخن وأختي المدخنة 62b32b8bdb
https://alashg.ahlamontada.net
بنت المغرب
مشرفة
مشرفة
بنت المغرب

مُساهمةموضوع: رد: رسالة إلى أخي المدخن وأختي المدخنة   رسالة إلى أخي المدخن وأختي المدخنة Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 23, 2008 9:54 am

مشكور اخي على الموضوع الرائع
امير العشق
مراقب عام
مراقب عام
امير العشق

ذكر
المزاج : رايق
مزاجي : رسالة إلى أخي المدخن وأختي المدخنة 8010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة إلى أخي المدخن وأختي المدخنة   رسالة إلى أخي المدخن وأختي المدخنة Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 30, 2008 4:36 pm

رسالة إلى أخي المدخن وأختي المدخنة 18

رسالة إلى أخي المدخن وأختي المدخنة
صفحة 1 من اصل 1